انعقاد الجمع العام العادي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء

المذكرة السياحية

عقدت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الجمعة بالرباط، جمعها العام العادي برئاسة المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، رئيس المؤسسة، السيد خليل الهاشمي الإدريسي.

وتم بهذه المناسبة، تدارس التقريرين الأدبي والمالي وافتحاص الحسابات برسم السنة المالية 2018، وكذا مخطط عمل وميزانية سنة 2019.

وفي كلمة له خلال افتتاح أشغال هذا الجمع العام، نوه السيد الهاشمي الإدريسي بجودة الخدمات المقدمة من طرف المؤسسة لجميع العاملين بالوكالة، سواء منهم الموجودين في الخدمة أو المحالين على التقاعد، معبرا عن تطلعه إلى تجويد هذه الخدمات حتى تصبح المؤسسة مرجعا وطنيا في مجال الخدمات الاجتماعية والأنشطة الثقافية.

وأعرب رئيس المؤسسة عن استعداده لتقديم دعمه لكل مبادرة أو نشاط يعرض عليها، ويكون ذا وقع مباشر على الموظفين الموجودين في الخدمة أو المحالين على التقاعد، شريطة ملاءمته لأهداف المؤسسة.

وفي هذا السياق، صادق الجمع العام على إحداث “لجنة للمتقاعدين”، والتي أسندت رئاستها للسيد أزكرار عياد، المهندس المتقاعد وعضو المؤسسة، وذلك بغاية التفكير في جيل جديد من الخدمات المقدمة لمتقاعدي الوكالة.

وفي ختام هذا الجمع العام العادي، تم بالإجماع المصادقة على عدد من القرارات، بما في ذلك التقريران الأدبي والمالي وافتحاص الحسابات برسم السنة المالية 2018.

كما منح الجمع العام التصديق الكامل لمكتب المؤسسة على تسييره برسم السنة المالية 2018، وصادق على مخطط عمل وميزانية سنة 2019.