مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين تفتح باب الترشيح للعرض بأروقتها الفنية برسم سنة 2023

المذكرة السياحية

دعت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين كافة الفنانين والمبدعين، لإيداع طلبات الترشيح للعرض في أحد أروقتها الفنية المتواجدة في الرباط وطنجة وتطوان برسم سنة 2023.

وذكرت المؤسسة على موقعها الإلكترونية أنه “في إطار أنشطتها الثقافية ومن أجل تحديد برنامج العروض لسنة 2023، تدعو مؤسسة محمد السادس كافة الفنانين والمبدعين، خاصة المنخرطين في المؤسسة (المختصين في الفنون التشكيلية، الفنون الفوتوغرافية، فن النحت…) لإيداع طلبات الترشيح للعرض في أحد أروقتها الفنية الموجودة في الرباط وطنجة وتطوان”.

وأضاف المصدر ذاته أنه يتعين على الفنانين الراغبين في الترشح إيداع أو إرسال ملف الترشيح إلى الرواق الذي يودون العرض فيه وذلك في أجل أقصاه 31 أكتوبر المقبل.

وحسب المؤسسة، فإن انتقاء المترشحين يتم اعتمادا على أعمالهم وتجاربهم الفنية من طرف لجنة مكونة من فنانين ومختصين في الميدان، وذلك وفقا لمعايير جودة وجمالية الأعمال الفنية وأصالتها التقنية المشاركة في التظاهرات الوطنية والدولية.

ويمكن تحميل تفاصيل مسطرة الترشيح من خلال الصفحة الخاصة بطلبات إبداء الاهتمام https://bit.ly/3FUzMYR.

وتعتبر أروقة العرض التابعة لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بالرباط وطنجة وتطوان، فضاءات لإبراز وتثمين مختلف أشكال التعبير الفني، وكذا المساهمة في تعميم الفن والثقافة وتشجيع ظهور مواهب جديدة.