بينتر كانارياس : أزيد من أربعة ملايين مسافر خلال سنة 2019

المذكرة السياحية

نقلت شركة الخطوط الجوية الاسبانية (بينتر كانارياس) خلال سنة 2019، أزيد من أربعة ملايين مسافر على متن 220 رحلة يومية في المتوسط.

وأوضح بلاغ للشركة أن (بينتر كانارياس)، القوية بتجربة تفوق 30 سنة، ما فتئت تحقق نموا حيث طورت شبكة رحلات واسعة بين جزر الكناري إلى أن أصبحت شركة الطيران الوحيدة التي تربط بين جميع جزر الأرخبيل، وتربطها هذه الجزر بأحد عشر وجهة دولية في غرب إفريقيا والبرتغال، وبخمس وجهات وطنية خارج جزر الكناري.

وبدأت شركة (بينتر كانارياس) التي تأسست في 26 مارس 1989، تنظيم أولى رحلاتها الرابطة بين المغرب وجزر الكناري سنة 2005. وتوفر حاليا رحلات أسبوعية منتظمة نحو مطارات مغربية مختلفة مثل الدار البيضاء ومراكش. وتوفر الشركة لزبنائها عددا من المزايا من ضمنها الطائرات والمعدات الأرضية الحديثة والمريحة والمستدامة.

كما تقدم الشركة لجميع ركابها خدمات عالية الجودة حظيت بتقييم إيجابي من قبل مستخدمي TripAdvisor للسنة الثانية على التوالي. وتتوزع هذه الخدمات ما بين تسجيل الأمتعة وحرية اختيار المقاعد والوجبات المجانية على متن الرحلات الدولية، ومساحة أوسع بين المقاعد.

وتؤمن الرحلات المتوجهة نحو جزر الكناري، التي تدوم ساعتين ونصف، طائرات من فئة ATR 72 ذات طاقة استيعابية تصل إلى 72 مسافرا. وبمجرد الوصول إلى كناريا الكبرى، يمكن للمسافر اختيار البقاء في الجزيرة أو تغيير وجهته، مستفيدا من الربط الكبير الذي توفره الشركة بين جزر الأرخبيل.

وتعد جزر الكناري وجهة سياحية دولية مهمة. وتوفر الجزر، التي تربط بينها رحلات (بينتر كانارياس) إمكانيات متعددة للسياح الذين يسعون للقياد بأنشطة مختلفة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الأزواج.