تكريم شركة “سيب” الفرع الايفواري للتجاري وفا بنك بأبيدجان تقديرا لعملها الاجتماعي

المذكرة السياحية

تم يوم الخميس بأبيدجان تكريم الشركة الايفوارية للبنك “سيب” الفرع الايفواري للتجاري وفا بنك بأبيدجان تقديرا لجهودها الرامية إلى توطيد بيئة اجتماعية مواتية للتنمية في كوت ديفوار.

وتم توشيح المدير العام للشركة داودا كوليبالي، بوسام الاستحقاق الوطني للتضامن من درجة القائد من قبل وزيرة التضامن والتماسك الاجتماعي ومحاربة الفقر الإيفوارية مارياتو كوني. وقد سلم له هذا الاستحقاق باسم الرئيس الإيفواري الحسن واتارا ، خلال اليوم الوطني للتضامن الذي نظم هذه السنة تحت شعار “التضامن ، قيمة مواطنة من أجل كو ت ديفوار مستقر ” .

ووفقا لبيان صادر عن الشركة الايفوارية للبنك ، يعكس هذا التتويج ” تقدير الأمة الإيفوارية والإشادة بالتزام (سيب) بتوطيد بيئة اجتماعية مناسبة لتنمية البلاد من خلال مبادرات نبيلة للبنك في خدمة المجتمع ، لا سيما خلال الفيضانات التي عانت منها الساكنة في عام 2018 ، على المستوى الوطني وبشكل خاص بلدية كوكودي في أبيدجان “.

وفي معرض حديثه في هذه المناسبة ، أعرب المدير العام ل ” سيب” عن امتنانه لرئيس كوت ديفوار على هذا التقدير المميز ، مؤكدا “استعداده” للعمل كلما أوتيحت له الفرصة “باسم التضامن الأفريقي العريق الذي ترتكز عليه تربيتنا” وتجدر الاشارة الى ان الاحتفال باليوم الوطني للتضامن في كوت ديفوار يتم ، في 25 غشت من كل سنة ،ويحتفي بالمبادرات المتميزة التي ساهمت في تعزيز التماسك الاجتماعي على المستويين المحلي والوطني.

وتم برسم نسخة 2019 ، توشيخ 23 شخصية ومواطنين بوسام الاستحقاق الوطني للتضامن من مختلف الدرجات.