أفضل الوصفات الطبيعية لتعطير الجسم لفترة طويلة

المذكرة السياحية

استمتعي بشراء صابون الاستحمام السائل الجيد” لا ينتج رغوة كثيرة، لا يسبب اسمرر بالجلد، يترك لمعة خفيفة”، أضيفي إليه قطرات من عطرك المفضل عند الاستحمام، لتعطير جسمك لفترة طويلة.

وصفة المسك
ابشري صابونتك المفضلة عند الاستحمام، أضيفي إليها المسك المركز، دلكي جسمك بالماسك بعد الاستحمام، اتركيه لمدة 10 دقائق، اغسلي جسمك بالماء البارد، كي تحصلين على جسم معطر وجذاب.

وصفة زيت الأطفال
اخلطى ماء الورد مع كمية مناسبة لجسمك من زيت أطفال ذى رائحة جميلة، دلكى جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام، تمتعى ببشرة ناعمة مع رائحة عطرة لجسمك.

وصفة البانيو المعطر
املئي البابيو بالماء الدافئ، أضيفي مقادير متساوية من” الورد البلدي، ماء الورد، لبن جوز الهند” بما يتناسب مع جسمك، اجلسي فيه لمدة 20 دقيقة، اغسلي جسمك بالبارد وستلاحظين الفرق من أول مرة.

وصفة زيت اللوز

قطعي صابونتك المفضلة وأمزجيها بثلاث ملاعق من زيت اللوز وقليل من عصير الليمون، ضعي الخليط على نار هادئة حتى تذوب الصابونة وتتداخل مع المكونات الآخرى، كي تصبح كريمية الشكل، ادهني جسمك بالوصفة الكريمية لتعطير جسمك لفترة طويلة.

وصفة زيت الفانيليا
ابشري مكعب من المسك حتى يصبح ناعما، ضعي مقادير متساوية من” زيت جونسون للأطفال، زيت الفانيليا أويمكنك استخدام زيت اللافندر، اخلطي جميع المكونات، اتركيها ليلة كاملة، استخدميها كدهان لجسمك، ما يمنحك عطر طبيعي يدوم لفترة طويلة.