العربية للطيران المغرب تطلق خطا جويا جديدا بين لشبونة والدار البيضاء

المذكرة السياحية

أطلقت شركة “العربية للطيران المغرب”، أمس الأربعاء، خطا جويا جديدا يربط بين لشبونة و الدار البيضاء.

وستؤمن شركة الخطوط الجوية ثلاث رحلات في الأسبوع ذهابا وإيابا الدار البيضاء –لشبونة ولشبونة الدار البيضاء أيام الأربعاء والجمعة و الأحد على متن طائرة (أيرباص 320 ) بسعة 174 مقعدا.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أكد سفير المغرب في البرتغال عثمان باحنيني أن هذا الخط سيساهم في تطوير العلاقات الثنائية،” إنه آلية جديدة تأتي لتنضاف إلى مجموع الآليات الموجودة “.

وتابع أن هذا الخط الجوي سيتيح خيارا إضافيا ذو جودة ، سواءا بالنسبة للمواطنين المغاربة المقيمين في البرتغال أو للسياح و رجال الأعمال.

وأضاف باحنيني ان هذا الخط سيمكن بالتأكيد من مواكبة تطور السياحة البرتغالية بالمغرب التي ما فتئ يتسع نطاقها.

وذكر بلاغ للشركة أن الخط الجوي الجديد لشبونة الدار البيضاء سيوفر للمسافرين ميزة كبيرة على مستوى الجودة والسعر، مع إمكانية الاستفادة من قضاء عطلة نهاية أسبوع في الدار البيضاء ، المحرك الاقتصادي للمغرب او من سفر للأعمال .

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد السنة الثانية لأنشطتها بالمغرب، كسبت العربية للطيران ثقة مليون مسافر بفضل شبكتها للنقل الجوي العملية وانطلاقا من ونحو المغرب. وتحضر العربية للطيران الشركة المنخفضة الكلفة بقوة في المغرب وتؤمن العديد من الخطوط الجوية الداخلية ذهابا وإيابا ، خاصة بين أكادير –الرباط والدار البيضاء -الناظور والداخلة- مراكش والراشيدية- فاس ومراكش -فاس ثم الناظور-الدار البيضاء وزاكورة –مراكش والداخلة-الدار البيضاء.